شركة عزل فوم بجدة | 0501601635

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة تعتبر من أفضل شركات عزل فوم بالمملكة العربية السعودية، وأكبر الشركات التي تعتمد على مواد عالية الجودة تتوافق مع مختلف أنواع الأسطح وتتغلب على المؤثرات المناخية وعوامل التعرية التي تهدد المباني والمنشآت القديمة، وتقليل عمرها الإنتاجي ولذلك اهتمت أفضل شركات عزل الفوم بجدة بتوفير أطول فترة ضمان ضد عيوب الصدأ والتشققات مع مرور الوقت.

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

تستخدم شركة عزل فوم بجدة أقوى المواد في أعمال عزل الأسطح التي تحل هذه المشاكل بشكل نهائي، وتقوي الأماكن الضعيفة والمتدهورة التي يحدث فيها تآكل للجبس، وتغلق أماكن الثقوب والتشققات الناتجة بسبب تسرب المياه وتراكم صدأ التسليح الناتج عن أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.

هل تعلم أن عزل الأسطح هو الأهم في حياتنا وهو أحد المفاهيم الأساسية التي يجب الاهتمام بها عند تشييد المباني، لأن الأسطح تتأثر بالعوامل المناخية طوال فصول السنة مما يؤدي إلى ضعف الخرسانة وتلف المبنى ومع تزايد المشكلة يحدث تسرب للمياه وتنتشر الرطوبة إلى جميع جدران المبنى من الهيكل الخارجي والداخلي.

شاهد أيضا: شركة تنظيف كنب بجدة | 0501601635

أسعار شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

يمكننا تركيب مجموعة متنوعة من أنظمة عزل الأسطح في جدة، تتراوح من 1 بوصة إلى 4 بوصة، كما يمكننا أيضًا تركيب أنواع أخرى من العزل، مثل السليلوز.

يعتمد سعر عزل أسطح بجدة على سمكها ونوعها، كلما كان الفوم أكثر سمكًا، كلما كانت أكثر تكلفة، عادةً ما يكون عزل الفوم أرخص من عزل الألياف الزجاجية أو السليلوز.

سعر متر العزل الحراري للأسطح من شركة عزل فوم بجدة يعتمد على جودة المادة وكثافتها، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء مواد عالية الجودة ذات كثافة عالية، فسيتعين عليك دفع مبالغ أعلى حتى لا تقع في شراء مواد منخفضة الجودة.

أفضل شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

أفضل شركة عزل فوم بجدة هي شركة عزل أسطح بجدة، هدفها حماية أسطح منازلكم من التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة وتراكم مياه الأمطار ويقوم فريق العمل بحماية المباني من خلال تطبيق ما يلي:

عزل الأسطح عن الأمطار والمياه

يعتبر العزل المائي من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند إنشاء المباني والديكورات، إذ ترجع أهميته إلى أنه يقوي المبنى، ويمنع تغلغل مياه الأمطار في المونة الأسمنتية وحديد التسليح، ولحماية تسرب المياه من الأنابيب تقدم شركة عزل فوم بجدة استخدام الفوم وبعض المواد العازلة المعروفة بجودة حماية المباني مثل الإيبوكسي والبيتومين والبولي إيثيلين.

عزل الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

تعتبر درجات الحرارة المرتفعة من أكثر المشاكل المزعجة لسكان الأدوار العليا للوحدات السكنية الذين يبحثون دائماً عن حلول اقتصادية تجعل أشعة الشمس تنعكس على الأسطح وتمنع تسرب الحرارة نحو منازلهم.

مع شركة عزل فوم بجدة تقوم بتوفير العزل الحراري برغوة البولي يوريثان، لقد أثبت الصوف الصخري والألواح المعدنية والمواد العازلة للأسقف التي تم اختبارها مسبقًا فعاليتها في تعديل مناخ المبنى وامتصاص الحرارة الشديدة.

شاهد أيضا: شركة تنظيف بالبخار بجدة | 0501601635

عزل الأسطح من الرطوبة

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

تتكون الرطوبة من مياه الأمطار التي تخترق الأسطح والجدران من خلال النوافذ والنوافذ وفواصل التمدد، وتتكون أيضًا من المياه الجوفية الراكدة التي تتشكل حول المبنى وتتسرب إلى الجدران، مما يؤدي إلى ظهور علامات تسرب المياه. تعتبر الرطوبة من أخطر المشاكل التي تتعرض لها المباني.

وهو مقاوم لنفاذية الماء ولا يسمح بمرور بخار الماء إلى داخل المبنى. سوف يحمي تشطيبات ودهانات المبنى بشكل كامل من أضرار البناء، لذلك نقوم بتوفير عزل الفوم للتخلص من الآثار السلبية للرطوبة.

شركة عزل فوم بجدة سوف تساعدك على إيجاد إستراتيجيات وطرق العزل المناسبة التي تتوافق مع المباني والمناخ المحيط بها صيفا أو شتاء وإزالة الصدأ من الجدران الخرسانية الداخلية للجدران.

قد يعاني الكثير من سكان الأدوار العليا من وصول أشعة الشمس إلى الأسطح مما يؤثر بالضرورة على درجة الحرارة الداخلية للأسطح، ويشعرون بعدم الراحة والقلق المستمر، وبالتالي يتأثرون بانخفاض درجة الحرارة في الشتاء والشعور. من البرودة.

مع تركيب العزل المائي والحراري بجدة يمكن تخفيض فواتير الماء والكهرباء من خلال القضاء على كل من مشاكل استخدام التكييف وتسربات المياه، بحيث يتم التحكم في قراءات العدادات بشكل كبير عن طريق العزل الرغوي الذي يمكن تطبيقه على الأسقف والجدران وأرضيات المطابخ والحمامات والخزانات وغيرها، الواجهات والمستودعات والأسطح الخرسانية والمعدنية والخشبية أيضًا.

أفضل شركة عزل فوم بجدة هي اجتياز العزل وتستخدم بعض الخطوات الهامة في التطبيق والتي تهم العمل فيتم تنفيذها باحترافية كبيرة مع أخذ كافة الاحتياطات ومنها:

ابدأ بتنظيف موقع العزل جيداً وإزالة آثار الغبار والأوساخ باستخدام معدات متطورة وقوية لمعالجة آثار الأوساخ لبدء التطبيق بشكل جيد.

العمل على سد الفراغات والشقوق الموجودة في الجدران أو الأرضيات وإزالة وكشف آثار تسربات المياه حتى تتم عملية العزل بشكل صحيح.

تهتم شركة عزل فوم بجدة بإيجاد أسرع وأسهل طريقة لتطبيق طبقات العزل بشكل احترافي مثل تجهيز العازل ومعدات التشغيل الحراري ومن ثم البدء في رش العازل بدقة.

إعادة وضع طبقة أخرى بعد جفاف الطبقة الأولى، ويتم ذلك بعد استشارة الطبيب حول سمك العزل، ويساعد على ذلك خفة وزن هذه المواد وكثافتها وتماسكها الكبير بين مكوناتها لتجنب الحرارة والرطوبة، يضاف إلى ذلك الأكريليك الذي يلعب دورًا فعالًا في حماية العزل تمامًا.

شركة عزل فوم البولي يوريثان بجدة

عزل رغوة البولي يوريثان هو نوع من المواد التي تعمل على تحسين كفاءة استخدام الطاقة في المنازل والمباني التجارية، كما يساعد العزل الرغوي على تقليل تكاليف التدفئة والتبريد، مما يساعد المستخدمين على توفير المال بمرور الوقت، كما يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين جودة الهواء الداخلي وكذلك تقليل التلوث الضوضائي.

شركة عزل فوم بجدة هناك العديد من الشركات التي تصنع مواد العزل وأنواع الإسفنج المختلفة ولكن ليس هناك شركة بجودة شركة عزل فوم بجدة حيث تحرص على حصر العزل باستخدام نوع معين من الفوم.

ولكن هل العزل الفوم أفضل أنواع العزل الحراري في المملكة العربية السعودية؟ الجواب في المحتوى التالي.

المادة العازلة

يشكل العزل الفوم بالرغم من جودته عائقاً أمام أي منا لمعرفة نوع العزل المناسب لمنزله، ولكن يمكنك معرفة المزيد عن مادة الستايروفوم بشكل عام على موقع شركه فوم للعزل بجدة، حيث وقد تم نشر بعض التوضيحات حول هذا الموضوع.

ما هو عزل الفوم ولماذا نختاره؟

أوضحنا في هذا المحتوى وبالتعاون مع شركة عزل فوم بجدة بعض اللبس الذي يعاني منه معظم من يتصلون شركه فوم العزل بجدة، لأنها أفضل شركة شينكو للعزل بجدة.

سيعلمك هذا العرض أيضًا بما ستقدمه شركتنا لك كأفضل شركه عزل فوم في جدة، مع متخصصين في عزل الأسقف والجدران بأسلوب احترافي ومهني للغاية.

أنواع العزل الفوم

يبرز العزل الفوم في شركة عزل فوم بجدة بالرغم من تقارب أسعار الفوم من بعضها البعض ولكن يبقى التفضيل للجودة الجيدة لأنه يعطي العديد من الخيارات الصحيحة في أعمال البناء، كما نعلم أن العديد من أنواع مواد الأساسات قد تم يتم تصنيعها وتشكيلها باستخدام عازل رغوي، ولكن مع اختلاف كل مادة من حيث طبيعة المنطقة التي يتم فيها تطبيق العازل.

كما يمكننا أن نجد أن بعض أنواع الفوم تستطيع تحمل درجات حرارة تصل إلى 80 درجة مئوية أو أكثر فوق درجة مئوية، وهذه النسبة ليست صغيرة خاصة في المناطق ذات المناخ البارد والمعتدل كما أكدت شركة عزل فوم بجدة، كما توجد مواد عازلة للأسقف والجدران يتم تركيبها لرش السائل أو عن طريق نثر الرغوة، وتختلف درجة الحرارة التي يتم تركيب هذه العوازل عندها حسب تصنيعها.

حيث قد تصل إلى 10 درجات تحت الصفر، وهذا يزيد من الفوائد التي نحصل من مادة الفوم حيث يمكننا توضيح بعضها من فني شركة فوم للعزل بجدة على النحو التالي حتى نتمكن من التعامل مع مواد العزل الفوم في أغلب الأوقات.

شركه عزل فوم بجدة

البوليوريا من أفضل أنواع العوازل. وتجدر الإشارة هنا إلى أن عازل الفوم الذي تنفذه شركة فوم للعزل بجدة يوفر حماية عالية ضد تسرب المياه والأمطار بالإضافة إلى منع درجات الحرارة المرتفعة وهذه الميزة تجعله فريدًا عن العوازل المختلفة الأخرى. على سبيل المثال، يتم استخدام عازل البولي يوريثين لعزل الأماكن غير المستوية التي بها العديد من التشققات من شركة فوم للعزل بجدة كما يمكن استخدامه لعزل الجدران المسطحة والجدران المائلة بسبب قدرتها على الرصف السلس.

أما بالنسبة لعزل الفوم من الألواح مثل عازل البوليسترين ، يتم استخدامه من قبل شركة فوم للعزل بجدة لعزل الأسطح الخرسانية الملساء بالفوم ، حيث يوفر حماية واضحة للكسوة ضد درجات الحرارة المرتفعة.

وتتراوح سماكة هذه الألواح بين (3 سم ، 4 سم ، 5 سم) ويقوم فريق العمل بتحديد نوع العزل المناسب للسقف أثناء التقييم المبدئي لمنطقة العزل كما تفعل مؤسسة جنة السعودية للخدمات المنزلية.

اختيار العزل للأسقف الرغوية

تؤكد شركة عزل فوم بجدة أنه يتم التقييم واختيار النوع المناسب لعزل الأسقف في المرحلة الأولية للتقييم عندما يقدم فريق أفضل شركة عزل فوم بجدة خدمات عالية الجودة مقارنة بما تقدمه الشركات الأخرى نقدم، حيث تحرص جنة المملكة للخدمات والمقاولات شركة عزل فوم بجدة على تقديم أفضل أنواع الخدمات المتخصصة باحترافية كبيرة مكتسبة من العمل في صناعة الفوم وتطبيقاته خاصة عند عزل الأسقف بالفوم.

يفضل الفني الذي يعمل شركة عزل فوم بجدة أو شركه عزل فوم بجدة استخدام عازل البولي يوريثان أو البولي إيثيلين عند العمل في مناطق غير مستوية

وتغليف العزل على الأسطح المائلة والمنحنية لعزل جميع المناطق التي يتم فيها تطبيق العزل وذلك بسبب لكونها قادرة على اختراق السطح لذلك يفضل البولي يوريثان من شركه فوم للعزل بجدة للخدمات المنزلية.

كما تسعى شركة عزل فوم بجدة جاهدة لضمان أن تكون طبقة العزل بسماكة 3 سم على الأقل مع ضرورة عزل الأسطح جيدًا، والتي تكون قوية بشكل طبيعي على السطح؛ إجبار فريق العمل في شركة فوم للعزل بجدة.

البولي يوريثين والألياف الزجاجية

تلجأ بعض الشركات إلى استخدام عازل مائي فيبر جلاس لعزل المنزل واستخدام خامات البوليستر لتغطيته.

هذا نوع من أنواع العزل ولكنه مناسب لأعمال العزل الرغوي على الخزانات والأسطح المجلفنة بعيداً عن التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة بالرغم من متانتها.

هذا يزيد من قوة الألياف الزجاجية وخفتها، حيث أن الألياف الزجاجية وحدها في العزل قد لا تتحمل درجات الحرارة المرتفعة بشكل مستمر خاصة في الأماكن شديدة الحرارة، ولهذا السبب فهي معزولة عن الخارج بعزل الرغوة.

فيما يتعلق باستخدام البولي يوريثين كعزل رغوي منزلي، فهذا لأنه غير ضار على سبيل المثال فهو أفضل من المواد العازلة التي تنتمي إلى عائلة الألدهيدات المضرة بالصحة، على عكس البولي يوريثين الذي لا يؤثر على الصحة.

في ضوء ما سبق، تتميز البوليوريا بخفة وزنها وكثافتها العالية.

أفضل عازل فوم للأسطح من شركه فوم للعزل بجدة حيث يسمح بتوزيع الفوم والفوم على نطاق أوسع، كما يمكن استخدامه لعزل الدوائر الكهربائية وأنابيب الصرف وهذا يساعد في جعلها آمنة واتخاذ شكل السطح الذي يتم تصنيعه نرش عليها، مهما كانت متعرجة، بطريقة سلسة.

أهمية العزل بالرغوة

اهتم قطاع الخدمات العامة، وخاصة قطاع الخدمات الكهربائية، بدعوة جميع سكان المملكة لعمل عازل رغوي للمنازل لأن العزل الرغوي يقلل من الاستهلاك في قطاع الكهرباء بشكل جدي للغاية. يقلل العزل الرغوي من استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 40٪ عن مثيلاتها غير المعزولة.

لذلك فإن شركة عوازل الفوم بجدة والتي تم تأسيسها ضمن مجموعة شركات متخصصة في العزل من شركة جنة السعودية قد قدمت كل الدعم والخبرة الفنية لتنفيذ هذه الحلول عندما وجدت أنها قد استفادت بالفعل من زيادة الأمان وتقليل عبء على المواطنين.

استطاعت شركه عوازل الفوم بجدة من أعلى المشاريع تقديم الخبرة في مجال عزل البولي يوريثان والرش والعزل باستخدام الألواح وكذلك الرغوة، وقد تم ذلك دون توفير المعرفة الفنية المتخصصة عند تنفيذ أعمال التركيب.

أفضل شركة عزل فوم في المملكة

أفضل شركة عزل فوم حراري بجدة هي شركة جنة السعودية للخدمات المنزلية التي تستخدم أفضل المواد العازلة الآمنة مع مراعاة معايير التطبيق من حيث سمك العزل والحماية من حرارة الشمس والأشعة فوق البنفسجية والرطوبة التي تؤثر على الجدران والأرضيات، أما بالنسبة لانتشار الروائح الكريهة وظهور بقع التعفن وتقشير الطلاء.

تهتم شركة جدة للعوازل تحقيق نتائج مميزة من خلال استخدام عزل البولي إيثيلين المتخصص والمقاوم للحريق، علاوة على ذلك، فإن استخدامه آمن ولا يشكل أي خطر على البيئة على عكس المواد الأخرى، فهو يتمتع بحماية مزدوجة ضد الحرارة والرطوبة.

ومن خلال خصائص الفوم التي تتميز بها هذه العوازل، تحرص شركة عزل فوم بجدة على منع التسربات الناتجة عن الخزانات العلوية، والتي تتعرض مع مرور الوقت للأكسدة، وبالتالي يتركها الماء ويتشبع الأسطح مما يؤدي إلى تدميرها. يتسبب في ظهور البقع على الأسقف وتشويه المظهر الخارجي.

شركة عزل فوم رخيصة بجدة

سارعت شركة عزل فوم رخيصة بجدة إلى استخدام أفضل المواد وبأسعار مميزة تنافس العديد من الشركات حيث يتم توفير جميع المكونات من مواد أولية وعمال وفنيين وخبراء عزل بالإضافة إلى المعدات المتطورة.

على الرغم من الخصائص المميزة للرغوة العازلة والمميزات التي توفرها، إلا أنها يمكن اعتبارها من أكثر المواد العازلة اقتصادية التي يلجأ إليها المتخصصون لتعكس درجات الحرارة المنخفضة أو المرتفعة في الصيف أو الشتاء، مما يوفر كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية، وهذا يضيع نتيجة استخدام المكيفات لساعات طويلة وضبطها بالشكل الصحيح. أفضل في العزل الكامل عن الحرارة الخارجية.

بالمقارنة مع المواد العازلة الأخرى، فهي تعتبر أسهل أنواع العزل في التطبيق، لأنها تعتمد على الرش بمعدات متطورة، حيث تجف هذه الرغوة بسرعة لتكون بمثابة عازل قوي ضد درجات الحرارة والرطوبة وغيرها من المؤثرات، مثل المطر. محملة بالرياح، وحماية كاملة لحمامات السباحة وخزانات المياه.

عزل أسطح بالفوم الكويتي

يعتبر العزل المائي من أفضل وأهم أنواع العزل اليوم، كما أنه من أهم الخطوات التي يمكنك القيام بها لعزل الأسطح ومنع أي مشاكل قد تنشأ من الأمطار أو تسريب الأنابيب، أفضل أنواع العزل المائي هي ما يلي:

الألواح الخشبية: هذه الطريقة شائعة في الأماكن التي تتميز بكثرة هطول الأمطار والأماكن الباردة، حيث يهطل المطر بزاوية مائلة لإبعاده عن المنزل، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الألواح قابلة للعمل وحتى شديدة الاشتعال، وليست كذلك المضاد للهب ويمكن أن يمثل خطرا بهذا المعنى.

الألواح المعدنية: تعتبر هذه الألواح من أكثر الطرق اقتصادية وتتوفر بأشكال عديدة مثل الرصاص والنحاس والألومنيوم، ولكن من أكبر عيوبها أنها عرضة للصدأ والتآكل السريع مع مرور الوقت، وسوف تحتاج إلى متجددة بشكل متكرر.

الفوم أو البولي إيثيلين: تعتبر من أفضل المواد التي يمكن استخدامها لجميع أنواع العزل وخاصة العزل المائي حيث أنها تعتبر مادة مرنة وتنتشر بسرعة على السطح فتغطيه بالكامل وتحجب الماء تماماً وتحافظ على درجة الحرارة للمنزل يمنع ظهور الفطريات والحشرات ويدوم لفترة طويلة.

البايومين: تعتبر المادة الأولى المقاومة للرطوبة، ويتم استخلاصها من المخلفات البترولية وتأتي على شكل صلب وسائل، ويستخدم السائل في العزل المائي لأنه مرن وسهل التوزيع، بالإضافة إلى حماية المنزل من الماء الحشرات وأي مخاطر ضارة أخرى.

عزل أسطح بالرولات بجدة

عزل السقف الرول هو عزل على شكل رول ويتوفر بأكثر من سمك مختلف وبعروض متنوعة، ومن المزايا التي يمكن الحصول عليها من هذا النوع ما يلي:

  • تساعد البكرات بشكل كبير في التخلص من العديد من الأضرار والمخاطر الناتجة عن العوامل الطبيعية.
  • مراقبة جميع المشاكل المتعلقة بالسباكة مثل تسربات المياه.
  • يمنع الرطوبة التي يمكن أن تسبب لك العديد من المخاطر مثل الشقوق والشروخ وتدهور البناء.
  • ساعد في تدفئة السقف باستخدام العزل العلوي أو عزل السقف.

كيف يتم العزل الحراري للأسطح؟

يتم استخدام وتنفيذ العزل الحراري للأسطح باتباع سلسلة من الخطوات الصحيحة، ومن أجل الحصول على أكبر قدر من الراحة، يتم تنفيذ هذه الخطوات على النحو التالي:

  • تنظيف السطح بالكامل من أي مشاكل موجودة، ثم إجراء عملية صب الطين باستخدام المادة المطلوبة.
  • قم بوضع البرايمر على كامل السطح، مع التأكد من القيام بذلك عند جميع نقاط التقاء الأسطح، سواء كانت أفقية أو رأسية.
  • تمد لفات الفيلم من الحائط إلى ارتفاع 20 سم وتسخن على النار حتى يتم الانتهاء من السطح بالكامل، مع الضغط لضمان الالتصاق الكامل.
  • تأكد من وضع اللفات واحدة فوق الأخرى على مسافة 10 سم أثناء التسخين، أما التسخين بالنار فيجب أن يشمل جميع الأجزاء الموجودة على السطح.
  • اختبار العزل عن طريق غمر السطح بكمية كبيرة من الماء، والتأكد من وصول الماء إلى عنق الزجاجة، ومن ثم تركها لمدة يومين.

تكلفة عزل الأسطح بجدة

تختلف أسعار عزل الأسطح حسب المادة المستخدمة للعزل ومساحة وطبيعة المكان المراد عزله، كلما كان السطح خاليًا من العيوب، انخفضت التكلفة.

خدمات جنة السعودية

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة عزل فوم بجدة من خلال موقع شركة جنة السعودية للخدمات المنزلية فإذا كنت ترغب في الخدمة يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج للمساعدة في منزلك؟ إترك الأمر لأنوار الرياض! طلب الخدمة

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.

Recent Comments

لا توجد تعليقات للعرض.
واتساب إتصل الآن