شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة | 0501601635

شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة

شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة هي شركة متخصصة في تنظيف هذا النوع من الخزانات، فعندما يتعلق الأمر بالوقود يجب أن تسند المهمة إلى شركة لها خبرة في هذا المجال حتى لا تحدث أي أضرار لمحطة الوقود والعاملين بها، لذا سوف نطلعكم اليوم على هذه الخدمة المقدمة من خلال الشركة.

شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة

نظرا للخبرة والمهارة التي يتمتع بها الفنيون، فإنه يمكنهم إجراء أعمال التنظيف على خزانات محطات الوقود على اختلاف نوع الوقود، فهم يقومون بتنظيف خزانات الديزل وخزانات البنزين، ويتم ذلك مع أخذ كافة شروط الأمن والسلامة في الحسبان.

  • تقوم الأطقم المدربة الخاصة بنا بتولي مهمة التنظيف بأكملها، ففي البداية يتم تفريغ الخزان من الوقود، وبعدها تبدأ مهمة التنظيف الداخلي للخزان للتخلص من أية شوائب عالقة به، وقبل تعبئة الخزان مجددا يتم إجراء أعمال التعقيم والتجفيف.
  • حتى نضمن للعملاء الحصول على خدمة ممتازة وتنظيف فعال للخزانات فإننا لا نعتمد إلا على أحدث الأجهزة والمعدات، وسوف يلاحظ عملاؤنا هذا الأمر أيضا من خلال المدة الوجيزة التي نقوم خلالها بإتمام المهام المسندة إلينا.
  • لن يواجه فريقنا أية صعوبات عند التعامل مع خزانات الوقود مهما كان نوع الوقود وبصرف النظر عن نوع الخزان وحجمه، ويرجع السبب في ذلك إلى دراية الفنيين الممتازة بمعايير السلامة والجودة وفهمهم لطبيعة الوقود وخواصه التي تجعله قابلا للاشتعال في أي لحظة.

فحص خزانات الوقود قبل التنظيف

شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة لم تقتصر خدماتها على خدمة التنظيف فقط، بل إنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات المكملة لها، فبدون هذه الخدمات لن تتمكن من تقديم خدمة تنظيف مميزة، ومن بين الخدمات المكملة التي تقدمها هي خدمة فحص الخزانات.

  • فحص الخزان قبل تنظيفه هي خدمة تضمن لنا التأكد من خلو الخزان من أي عيوب مثل التصدعات والشقوق، فمثل هذه العيوب سوف تؤدي إلى تسرب الوقود من الخزان مما يهدد حياة الأرواح، ولذلك يتم فحص الخزانات بدقة متناهية قبل الشروع في تنظيفها.
  • حرصا من الشركة على عدم إهدار وقت العميل في مرحلة الفحص فإنها قامت باستيراد أفضل الأجهزة القادرة على اكتشاف موضع الخلل في الخزان بسرعة فائقة، كما عملت على تدريب العمال على أيدي الخبراء حتى يتمكنوا من استخدام تلك الأجهزة.
  • في حال تم اكتشاف بعض الشقوق في خزان الوقود فإن فريقنا يسارع إلى علاج المشكلة بالاعتماد على أجود مواد العزل وأكثرها فاعلية، وفور الانتهاء من صيانة الخزان تبدأ مرحلة التنظيف.

أهمية تنظيف خزانات محطات الوقود

قد يظن البعض بأن تنظيف خزان الوقود ليس بالأمر الضروري، وقد يرى البعض الآخر بأنها عملية لها غرض وحيد يتمثل في الحصول على مظهر جيد للخزان، ولكن الأمر ليس كذلك، فتنظيف خزانات محطات الوقود له أهمية إضافية لا يمكن التغاضي عنها.

  • الأهمية الكبرى لتنظيف هذا النوع من الخزانات تتمثل في التأكد من عدم وجود مواضع للتسريب بالخزان، وبذلك يجنبنا تنظيف الخزان العديد من الخسائر الفادحة على مستوى الأرواح والممتلكات.
  • في حال أهمل العميل في الحصول على خدمة تنظيف خزان الوقود فإنه بذلك سوف يدع المجال مفتوحا لترتفع معدلات ترسب الشوائب داخل الوقود، وهو أمر قد يؤدي إلى خفض جودة الوقود وفقدانه لخصائصه الكيميائية.

خطوات تنظيف خزانات الوقود

حتى تتمكن شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة من تنظيف الخزان بأمان تم وضع عدة خطوات لا يحيد عنها الفنيون، وتتم هذه الأعمال تحت إشراف المهندسين والكوادر الفنية ذات الخبرة الطويلة، فالأسطر التالية سوف توضح لكم هذه الخطوات بالتفصيل.

  • في البداية يقوم الفنيون بتفريغ الخزان، وبعدها يتم فتح الغطاء الخاص بالخزان لاستخراج جميع الرواسب العالقة به، ففريق الشركة يعتمد على أحدث المعدات التي لديها قوة شفط هائلة، ومن خلال هذه المعدات يتم التخلص من جميع الشوائب.
  • يترك الخزان لفترة كافية من الوقت حتى تتم تهويته جيدا قبل أن يبدأ العمال في النزول إلى الخزان، ولكن قبل نزولهم يتم قياس نسبة الأكسجين بالخزان للتأكد من عدم تعرضهم للاختناق، وتزود الشركة عمالها بجميع مستلزمات الوقاية قبل دخول الخزان.
  • فور نزول العمال إلى الخزان يتم البدء في تنظيف جوانب الخزان وأرضيته، وذلك للتأكد من خلوه من جميع العوالق، وبعدها تضاف مواد التنظيف والتعقيم قبل أن يتم غسل الخزان، تجفيفه، وإعادة تعبئته.

تنظيف خزانات الديزل

يملك فريق الشركة الخبرة الكافية التي تؤهله لتنظيف خزانات الديزل، وبذلك سوف يضمن العميل بأن الديزل المختزن لن تشوبه شائبة لتؤثر على خصائصه، وفي الوقت نفسه سوف يتأكد فريقنا من عدم تعرض الخزان لأي تسريب.

  • حتى نتأكد من سحب جميع الرواسب العالقة بجدران الخزان وأرضيته يبدأ الفنيون في استخدام المواتير القادرة على سحب الشوائب بصورة فعالة، وبعدها يترك الخزان لفترة حتى يتعرض للتهوية الجيدة قبل أن ينزل إليه العمال.
  • ينزل العمال إلى الخزان سواء كان الخزان فوق سطح الأرض أو كان مدفونا، ويكون نزولهم بغرض تنظيف الجدران والأرضية بصورة تامة، حيث يتم استخدام الفرش التي تعمل على الاحتكاك بجدران الخزان وأرضيته لتخلصه من جميع العوالق.

تنظيف خزانات البنزين بجدة

خزانات البنزين هي أيضا أحد خزانات الوقود التي تحتاج إلى اهتمام بالغ من خلال طاقم شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة، فالتنظيف يتم وفقا لشروط الأمان والسلامة حتى يحصل العميل على أعلى جودة وبدون أن يتم إلحاق الضرر بأي فرد.

  • بعد تفريغ الخزان من البنزين ينتظر العمال قليلا حتى ينال الخزان القدر الكافي من التهوية، وبعدها يبدأ العمال في النزول إلى داخل الخزان، وفي هذه الأثناء يتم استخدام مادة الساند بلس التي تعمل على تخليص أرضية الخزان وجوانبه من كافة الشوائب.
  • تتبع هذه المرحلة مرحلة الغسيل، ففريق الشركة يقوم باللجوء إلى أجود أنواع المنظفات حتى يتم غسل الخزان من الداخل بصورة جيدة، ثم تبدأ مرحلة تجفيف الخزان ليكون جاهزا للاستخدام مجددا بعد أن تعاد تعبئته.

الإجراءات المتبعة بعد الانتهاء من تنظيف الخزان

توجد العديد من الإجراءات التي يتبعها طاقم شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة، فهذه الإجراءات تمثل ضمانا للعميل على الجودة الفائقة التي تمت بها عملية التنظيف.

  • بعد تنظيف الخزان تعاد تعبئته بالوقود، لتبدأ بعد ذلك مرحلة القياسات والاختبارات، حيث أننا نملك فريقا مختصا بإجراء التحاليل على الوقود الذي أضيف إلى الخزان بعد التنظيف، وذلك حتى نتأكد من خلوه من جميع الشوائب.
  • بهذا الأسلوب سوف يضمن العميل بأن عملية التنظيف قد تمت على أفضل نحو، وبأن الوقود سوف يحتفظ بجودته لأطول فترة ممكنة.

تفريغ خزانات الوقود

يمثل تفريغ خزانات الوقود المرحلة الأولى قبل البدء في أعمال التنظيف، الفحص، الصيانة، أو العزل، وبالتالي تحتاج هذه الخطوة إلى عمالة مدربة، وهذا ما تضمنه لكم الشركة حتى لا تحدث أضرار لمحطة الوقود أو العاملين بها.

  • نظرا لخبرة الفنيين لدينا واطلاعهم المستمر على الوسائل التي يتم استحداثها في هذا المجال تم اعتماد شركتنا من قبل الدفاع المدني، وبالتالي يمكنكم التعامل معنا بدون أن تساوركم أي شكوك فنحن نراعي كافة معايير السلامة.
  • نحن نضمن لعملائنا تفريغ الخزان خلال مدة زمنية وجيزة بالاعتماد على أحدث التقنيات، وبالتالي سوف يوفر هذا الأمر وقتا كبيرا للعملاء.

أنواع خزانات الوقود التي نقوم بتنظيفها

لن يقف نوع خزان الوقود عائقا أمام طاقم الشركة لإجراء أعمال التنظيف عليه، فالخزانات الموضوعة على سطح الأرض والخزانات المدفونة يمكن تنظيفهما من خلالنا بنفس القدر من الجودة، وفيما يلي قائمة بأنواع خزانات الوقود التي نقوم بتنظيفها:

  • خزانات البنزين والديزل المصنوعة من الحديد.
  • خزانات الكيروسين المصنوعة من الحديد.
  • خزانات البنزين والديزل المصنوعة من الفايبر.
  • خزانات البنزين المصنوعة من الألومنيوم.
  • خزانات الديزل المصنوعة من الاستانلس استيل.

خدمات الشركة

حرصا منها على تقديم خدمة شاملة لعملائها قامت شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة بإتاحة العديد من الخدمات المتعلقة بخدمة التنظيف، فجميع الخدمات المقدمة الهدف منها هو الإبقاء على الخزان نظيفا وصالحا للاستعمال بدون أن يشكل خطورة على الأفراد والممتلكات، وفيما يلي بيان بخدماتنا:

  • تأتي خدمة تنظيف الخزانات في مقدمة قائمة خدماتنا، فنحن نقدم هذه الخدمة بواسطة نخبة من الخبراء المتخصصين والقادرين على التعامل مع خزانات الوقود على اختلاف أنواعها وأحجامها.
  • للحد من مشكلات التسريب قامت الشركة بتوفير خدمات الصيانة لخزانات الوقود، ويتم ذلك من خلال عزل الخزان جيدا بالاعتماد على مواد عزل آمنة، فمع ارتفاع درجات الحرارة يصبح الخزان معرضا للتلف، الأمر الذي يجعل من عملية العزل عملية ضرورية.
  • تقدم شركتنا عروضا بأسعار مميزة على خدمة تنظيف خزانات محطات الوقود بصفة دورية، وذلك حتى تحث العملاء على طلب هذه الخدمة وعدم التغافل عنها.

الاحتياطات التي نأخذها أثناء تنظيف خزانات الوقود

كما أوضحنا سلفا فإن تنظيف خزانات الوقود هي عملية شائكة تنطوي على العديد من المخاطر، ولذلك توجد العديد من الاحتياطات التي يأخذها فريق شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة، وسوف نوضح لكم أبرز هذه الاحتياطات من خلال الأسطر التالية:

  • يتم تزويد طاقم الشركة بجميع مستلزمات الأمان، والتي تشمل: الأقنعة، النظارات الواقية، القفازات، وأسطوانات الأكسجين، وذلك لحماية الجلد والعينين مع التأكد من عدم تعرض أحد العمال لصعوبات في التنفس.
  • قبل أن نصدر الأوامر بنزول العمال إلى الخزان يتم استخدام بعض الأجهزة لقياس نسبة الأكسجين في الخزان، فالنسب المنخفضة يمكنها أن تتسبب في حالات الاختناق، ويتم رفع هذه النسب من خلال ترك الخزان معرضا للتهوية مع ضخ الهواء النقي بداخله وشفط الهواء المؤكسد منه.
  • تفاديا لحدوث أي شرارة كهربية يتم استخدام مفك كهربي لفتح غطاء الخزان بحرص، فاستخدام المطرقة أو غيرها من الأدوات التي تسبب احتكاكا يمكن أن يولد شرارة كهربية، والتي بدورها سوف تتسبب في حدوث الاشتعال.

النتائج المترتبة على إهمال تنظيف خزان الوقود

يتعين على أصحاب محطات الوقود أن يدركوا أهمية التنظيف الدوري لخزانات الوقود، فالإهمال في تلك المسألة يعرض المحطة لأضرار جسيمة سوف توضحها لكم النقاط التالية:

  • إذا لم يتعهد خزان الوقود بالغسل فإن ذلك سوف يؤدي إلى تراكم الشوائب في الوقود المختزن، فعند تعبئة الخزان بوقود جديد سيكون الخزان ما زال محتفظا بالرواسب الخاصة بالوقود القديم، أي أن معدلات الترسب سوف تزداد، ولن يعمل الوقود الجديد على إزاحة الشوائب.
  • المركبات التي تقوم بالحصول على إمداداتها من خلال هذه المحطة سوف تتأثر بصورة ملحوظة بسبب الوقود المشبع بالرواسب، فعند ملاحظة أصحاب هذه المركبات لتلك المشكلة سيكون أقل إجراء يتخذونه هو عدم التعامل مع المحطة مجددا.
  • المؤسسات الصناعية المعتمدة على محطة الوقود أيضا سوف تتأثر الأنشطة الصناعية الخاصة بها نتيجة لانخفاض جودة الوقود، ولذلك نحن ننصحكم بالحصول على هذه الخدمة بصفة دورية من خلال شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة.

أرخص شركة تنظيف خزانات الوقود بجدة

تتربع شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة على عرش الشركات العاملة بهذا المجال، وذلك نظرا لقوائم الأسعار المنخفضة التي تتميز بها، فبالنظر إلى جودة الخدمات وحداثة المعدات التي تستخدمها الشركة تعتبر أسعارها هي الأرخص على الإطلاق.

  • تتماشى أسعار الشركة مع الشرائح المختلفة للعملاء، وحرصا منا على اكتساب المزيد من العملاء يكون توجهنا الدائم نحو توفير خدماتنا المميزة بأسعار في متناول جميع الطبقات.
  • تشهد أسعارنا انخفاضا من حين لآخر من خلال الخصومات والعروض التي نتيحها للعملاء، وبالتالي يمكنكم متابعة حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حتى تستفيدوا بتلك العروض فور إتاحتها.

حصولنا على اعتماد أرامكو

تفخر شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة بحصولها على اعتماد شركة أرامكو السعودية، فهذا الاعتماد لم يأت إلا من خلال بذل كل فرد في منظومة الشركة لمجهودات كبيرة، وهو ما جعلنا أفضل شركة مختصة بهذا المجال.

  • الاعتماد جاء نتيجة لالتزام الشركة بمعايير الجودة والسلامة، وهذا هو أكبر دليل على أننا حريصون كل الحرص على أن تبقى الجودة لدينا عند أعلى مستوياتها.
  • دفعنا هذا الاعتماد إلى مضاعفة جهودنا حتى نظل دائما عند حسن ظن عملائنا القدامى، مع وجود خطط لدينا لاستهداف المزيد من العملاء الجدد.

تحقيق معايير السلامة وتقديم الضمانات

تلتزم الشركة بتحقيق معايير السلامة مع اتباع أفضل الممارسات أثناء تقديمها للخدمات المتنوعة الخاصة بها، فكل وسيلة يمكنها أن ترفع من معدلات الأمان لا يتم التخلي عنها، وكذلك الحال بالنسبة للأجهزة والمعدات التي يمكنها الإسهام في هذا الأمر.

  • دائما ما يخضع الفنيون لدينا لدورات تدريبية مكثفة، وذلك حتى يكونوا على دراية كبيرة بكافة بروتوكولات الأمن والسلامة التي من شأنها الحد من الأضرار المرتبطة بالوقود.
  • يتضح حرصنا على تحقيق معايير السلامة من خلال خدمة الطوارئ التي قمنا بإتاحتها لعملائنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك لعلاج المشكلات المباغتة مثل الانسكابات، فسلامة العملاء تمثل الهدف الأسمى لنا.

ما الذي يجعلنا مميزين عن الشركات المنافسة؟

هناك العديد من المميزات التي جعلت شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة تحتل مقعد الصدارة من بين الشركات العديدة التي تنافسها في هذا المجال، فالأسطر التالية سوف تطلعكم على أبرز مميزات الشركة قبل أن تقرروا التعامل معها.

  • الشركة تمثل الحل الشامل لكافة العملاء، فهي تقوم بتقديم خدمات التنظيف، الفحص، الصيانة، والعزل بالاعتماد على مجموعة من أمهر الفنيين، وبالتالي يمكن لأصحاب محطات الوقود وملاك المصانع أن يتعاملوا معنا بثقة متناهية.
  • تم وضع الأساليب التي تتبعها الشركة في أعمال التنظيف بواسطة نخبة مميزة من المتخصصين في هذا المجال.
  • يحرص طاقم الشركة على الاطلاع من حين لآخر على اشتراطات السلامة والأمان، وذلك حتى لا تتسبب أعمال التنظيف في حدوث أية خسائر.
  • لم تركن الشركة إلى الأساليب التي اتبعتها منذ أن دخلت إلى هذا المجال، فإدارة الشركة تعمل على التطوير المستمر للخدمات المقدمة والأساليب المتبعة في تقديم هذه الخدمات، وذلك حتى نظل مواكبين للتطورات التي تطرأ على هذا المجال.
  • المصداقية هي شعارنا الأول الذي لن نتخلى عنه، وقد ساهم التزامنا الصارم بالمواعيد على تمتعنا بسيرة طيبة بين جميع العملاء.
  • إضافة إلى جميع المميزات التي ذكرناها فإن الشركة تقوم بتقديم خدمة ممتازة وشاملة مقابل تكلفة مناسبة لمختلف فئات العملاء، هذا إلى جانب العروض التي تتاح على خدمات التنظيف الدوري لخزانات الوقود.

وبهذا القدر من التفاصيل نكون قد بلغنا ختام مقال اليوم الذي عرضنا لكم من خلاله جميع الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات محطات الوقود بجدة، كما أوضحنا الخطوات المتبعة لتنظيف خزانات الوقود، وذلك قبل أن نختتم بذكر أبرز ما يميز الشركة بالمقارنة مع الشركات المنافسة.

خدمات جنة السعودية

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة شركة لحام خزانات فايبر بجدة من خلال موقع شركة جنة السعودية للخدمات المنزلية فإذا كنت ترغب في الخدمة يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاج للمساعدة في منزلك؟ إترك الأمر لأنوار الرياض! طلب الخدمة

أحدث التعليقات

لا توجد تعليقات للعرض.

Recent Comments

لا توجد تعليقات للعرض.
واتساب إتصل الآن